الجهاد الإسلامي: الإرهاب الصهيوني المتصاعد سيواجه بالمقاومة

11:13 ص الأحد 16 أغسطس 2020 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد الإسلامي: الإرهاب الصهيوني المتصاعد سيواجه بالمقاومة

الجهاد الإسلامي: الإرهاب الصهيوني المتصاعد سيواجه بالمقاومة

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن من حق المقاومة أن ترد على العدوان الصهيوني المتصاعد في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأنها قادرة على لجم وردع العدوان. 

وتوجهت الحركة في بيان لها، اليوم الأحد بالتحية للشباب الثائر الذي يصر على الاستمرار في حراكه الشعبي المقاوم بأدواته المعروفة، مؤكدة دعمها وإسنادها لهؤلاء الشباب، واستعداد المقاومة لحمايته والرد على أي مساس من الاحتلال بالمشاركين في الفعاليات الشعبية التي تعبر عن الغضب الفلسطيني في وجه الحصار والعدوان المتصاعد.

وجاء البيان تعقيبا على استشهاد الشاب عقاب بشير دراوشة، إثر تعرضه للدهس بسيارة مستوطن صهيوني على حاجز بالضفة الغربية مساء أمس، واستمرار هجمات المستوطنين على المواطنين أثناء فلاحتهم لأراضيهم الزراعية في عصيرة الشمالية، تحت حماية قوات الاحتلال، تزامنا مع تصعيد الهجمات الجوية على قطاع غزة، والتي أوقعت عدة إصابات في صفوف المدنيين، وأحدثت أضرارا جسيمة في الممتلكات.

وقالت الحركة في بيانها: لقد بات واضحاً أن العدو الصهيوني يستفيد من أجواء التطبيع هذه لتضييق الخناق أكثر على أبناء شعبنا، فقد أعلن الاحتلال إغلاق البحر أمام الصيادين فيما يتواصل إغلاق المعابر التجارية".

وحملت الحركة العدو الصهيوني كامل المسؤولية عن أي عدوان يقع على أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرة إلى أن هذا الإرهاب المتصاعد سيواجه باستمرار المقاومة.