وفد الجهاد برئاسة الأمين العام النخالة يختتم زيارته إلى موسكو

02:24 م الجمعة 05 فبراير 2021 بتوقيت القدس المحتلة

وفد الجهاد برئاسة الأمين العام النخالة يختتم زيارته إلى موسكو

وفد الجهاد برئاسة الأمين العام النخالة يختتم زيارته إلى موسكو

اختتم الوفد القيادي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الذي ترأسه الأمين العام للحركة الأخ المجاهد زياد النخالة زيارة رسمية للعاصمة الروسية موسكو.

وقالت حركة الجهاد في بيان صحفي يوم الجمعة 2/5، إن الوفد أجرى مباحثات مع عدد من المسؤولين الروس تناولت قضايا الساعة والمستجدات السياسية بما في ذلك ملف الوحدة الفلسطينية والانتخابات.

وأوضحت الجهاد أن الأمين العام النخالة عرض أمام المسئولين الروس رؤية الحركة وموقفها من الحراك السياسي الحالي ، مؤكدا سعي الحركة للوصول إلى توافق وطني على برنامج سياسي للخروج من المأزق الداخلي الحالي ومواجهة كل التحديات التي تتهدد مستقبل القضية الفلسطينية.

وأطلع الأمين العام المسؤولين الروس على الأوضاع داخل فلسطين المحتلة والتصعيد العدواني الصهيوني ضد أبناء شعبنا في كافة المناطق لا سيما في الأغوار والضفة والقدس وكذلك استمرار الحصار على قطاع غزة، كما جاء في التصريح الصحفي.

وبحسب الجهاد الإسلامي، فقد تناولت المباحثات أهمية الدور الروسي على الساحة الدولية والإقليمية ، وسُبل وقف سياسات الهيمنة الأمريكية.

وأكدت الحركة أن المباحثات الإيجابية والناجحة اختتمت بتوجيه الشكر لوزارة الخارجية الروسية على الدعوة والاستضافة وحسن الاستقبال، والتأكيد على ضرورة استمرار العلاقة والتواصل في كافة القضايا التي تهم الشعب الفلسطيني وتخدم تطلعاته.