سرايا القدس تزف 5 من مجاهديها ارتقوا في غارات صهيونية شمال ووسط القطاع

09:04 ص الأربعاء 13 نوفمبر 2019 بتوقيت القدس المحتلة

سرايا القدس تزف 5 من مجاهديها ارتقوا في غارات صهيونية شمال ووسط القطاع

 

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خمسة من مجاهديها، ارتقوا في غارات صهيونية متفرقة على قطاع غزة خلال الساعات ال24 الماضية.

 

ونعت سرايا القدس في بيان لها الشهيد القائد "خالد معوض سالم فراج" ( 38 عاماً ) أحد قادتها بلواء الوسطى والذي ارتقى في ميدان الشرف والعزة والكبرياء صباح الأربعاء 13/11/2019، جراء قصف صهيوني استهدفه في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

 

كما زفت السرايا الشهيد المجاهد "زكي عدنان محمد غنام" (26 عاماً)، أحد مجاهديها بلواء الشمال، والذي ارتقى على درب الجهاد والمقاومة، وفي ميدان الشرف والعزة والكبرياء ظهر الثلاثاء 12/11/2019، بقصف صهيوني غادر استهدفه شمال قطاع غزة، أثناء تصديه للعدوان الصهيوني.

 

وعصر الثلاثاء زفت سرايا القدس الشهيد المجاهد "إبراهيم أحمد عبد الرحيم الضابوس" (26 عاماً)، أحد مجاهديها بلواء الشمال، والذي ارتقى في ميدان الشرف والعزة والكبرياء في قصف استهدفه شمال قطاع غزة أثناء تصديه للعدوان الصهيوني.

 

كما زفت سرايا القدس الشهيدين المجاهدين: عبد السلام رمضان أحمد أحمد "28 عاماً"، وعبد الله عوض ساكب البلبيسي "26 عاماً"، من مجاهديها بلواء الشمال، واللذين ارتقيا إلى العلا شهيدين – بإذن الله تعالى-أثناء تصديهم للعدوان في ميدان الشرف والعزة والكبرياء مساء الثلاثاء 2019/11/12م، بقصف صهيوني استهدفهما في عزبة بيت حانون شمال القطاع.

 

وأكدت سرايا القدس أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، مشددةً على المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

 

وبدأ العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، عقب اغتيال قوات الاحتلال للشهيد القائد بهاء أبو العطا في قصف استهدف منزله بحي الشجاعية، الأمر الذي أدى إلى استشهاد زوجته أيضا وإصابة باقي أفراد أسرته.

 

وتزامن مع عملية اغتيال القائد أبو العطا، قصف لمنزل عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في دمشق، أكرم العجوري، مما أدى لاستشهاد نجله ومرافقه.