الشيخ خضر عدنان: أحمد عريقات أُعدم بدم بارد وسادية إحتلالية لا نظير لها اليوم بالعالم

09:33 ص الأربعاء 24 يونيو 2020 بتوقيت القدس المحتلة

الشيخ خضر عدنان: أحمد عريقات أُعدم بدم بارد وسادية إحتلالية لا نظير لها اليوم بالعالم

خضر عدنان: أحمد عريقات أُعدم بدم بارد وسادية إحتلالية لا نظير لها اليوم بالعالم

 

أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خضر عدنان، أن الشهيد أحمد عريقات أُعدم بدمٍ بارد وسادية إحتلالية لا نظير لها اليوم بالعالم , داعياً جماهير شعبنا المرابط لإسناد ذوي الشهيد عريقات وأهلنا في أبو ديس.

وقال الشيخ عدنان في "تصريح صحفي " أن حاجز الكونتينر شرقي القدس المحتلة هو حاجز قتل وإرهاب الأولى التفكير والعمل فلسطينيا كيف نزيله ونقتلعه.

وأضاف : "دعوتي لأن تستلهم كل جماهير شعبنا وسلطته وقواه ونخبه فعل الأهل المقدسيين والفلسطينيين في الـ 48 بإزالة حواجز نتنياهو وبواباته الالكترونية على عتبات الأقصى المبارك".

و أشار القيادي في الجهاد إلى أن العالم المتعاطف اليوم ضد التمييز العرقي بأمريكا يتعامل صمّا بُكمًا مع جرائم الاحتلال بحق شعبنا.

ولفت عندما يتعلق الأمر بانحياز المنظومة الدولية للاحتلال المجرم يخرجون علينا بقرارات ملزمة ومكبلة لشعبنا وعندما يتعلق بحق شعبنا أكثر ما يفعلونه التظاهر معنا وكأن لا قرار ولا قوة ولا نفوذ لهم.

يشار إلى أن قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز أطلقت الرصاص صوب المركبة التي يستقلها الشاب عريقات في ، وهو في طريقه لإحضار شقيقته من صالون في بيت لحم، حيث كان من المقرر أن تتم مراسم زفافها.