الجهاد تنعى والد المجاهدين الحاج إبراهيم أبو شادوف من بلدة برقين

09:20 م السبت 25 يوليو 2020 بتوقيت القدس المحتلة

بسم الله الرحمن الرحيم

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نعي والد المجاهدين الحاج إبراهيم أبو شادوف من بلدة برقين

تتقدم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري "سرايا القدس"، بأحر التعازي والمواساة من عموم عائلة أبو شادوف الكريمة، بوفاة فقيدها والد المجاهدين الحاج/ إبراهيم مصطفى محمد أبو شادوف "أبو نضال".

الذي توفي صباح اليوم السبت، في بلدة برقين بمحافظة جنين عن عمر يناهز الـ (76 عاماً) قضاها صابراً محتسباً طائعا لله عز وجل.

والفقيد هو والد البطلين المجاهدين:

1-الشهيد المجاهد نضال أبو شادوف منفذ العملية الاستشهادية التي وقعت بتاريخ 16 يوليو 2001 واستهدفت تجمعاً لجنود الاحتلال في محطة قطار قريبة من مدينة الخضيرة المحتلة وأوقعت العملية ثلاثة قتلى ونحو 15 إصابة في صفوف الجنود الصهاينة.

2-الأسير المجاهد إسماعيل أبو شادوف الذي يقضي حكماً بالسجن مدة 28 عاماً منذ العام 2004 على خلفية نشاطه الجهادي والوطني. 

إننا في حركة الجهاد الإسلامي إذ نؤكد اعتزازنا بهذه العائلة المجاهدة وبعوائل المجاهدين من الشهداء والأسرى والجرحى، فإننا نتوجه بالتعزية والمواساة للأسير المجاهد إسماعيل أبو شادوف ولعموم إخوانه وأبناء عائلته بوفاة والده وفقيدهم، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يكرم مثواه ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحَسُنَ أولئكَ رفيقاً، ولأبنائه وعائلته الصبر والسلوان وحُسْنَ العزاء.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

السبت 4 ذو الحجة 1441هـ، 25 يوليو 2020م