الجهاد الإسلامي تشيد بالجماهير الفلسطينية وتعاهد الله أن تبقى الوفية لوصايا الشهداء

09:59 م السبت 29 مايو 2021 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد الإسلامي تشيد بالجماهير الفلسطينية وتعاهد الله أن تبقى الوفية لوصايا الشهداء

الجهاد الإسلامي تشيد بالجماهير الفلسطينية وتعاهد الله أن تبقى الوفية لوصايا الشهداء 

شكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الجماهير الفلسطينية الوفية للشهداء والمقاومة التي زحفت من كل محافظات قطاع غزة للمشاركة في مهرجان الانتصار الذي أقامته الحركة مساء اليوم في أرض السرايا بمدينة غزة.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم السبت: لقد امتلأت ساحة السرايا والشوارع المحيطة بها على امتداد البصر بالحشود الجماهيرية التي كانت تعلن بوضوح انحيازها لنهج الجهاد والمقاومة وتجدد تأكيدها على الالتزام بحماية المقدسات والالتفاف حول المقاومة كطريق للتحرير".

وعاهدت الجهاد الإسلامي، الله تعالى ثم جماهيرها الوفية أن تحمي خيارها وأن تمضي على طريق الشهداء وتحفظ وصاياهم.

ووجهت الحركة التحية لقادة وممثلي القوى الوطنية والإسلامية والأذرع العسكرية والغرفة المشتركة للمقاومة على حضورهم ومشاركتهم التي تدلل على عمق الوحدة الوطنية التي تفخر بها غزة وتجسدها في كل المحطات.

وقدمت الشكر لكافة الأجهزة الأمنية والشرطية التي بذلت جهودا كبيرة في التعاون والتنسيق لتنظيم وصول الحشود لوسط غزة وتأمين سلامة المواطنين والمركبات والحافلات.

كما شكرت الحركة كافة المواطنين القاطنين في الشوارع المحيطة ولأصحاب المصالح التجارية على ما قدموه وعلى تفهمهم ومساندتهم .

كما تقدمت الحركة بالشكر كذلك لوسائل الاعلام المرئي والمقروء والمسموع التي واكبت الحدث بالتغطية المباشرة ونقلت صورة الالتفاف الشعبي حول نهج المقاومة والصمود الفلسطيني والوحدة الوطنية.