الجهاد الإسلامي تطلق مخيماتها الصيفية(سيف القدس..اقترب الوعد)

12:40 م السبت 26 يونيو 2021 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد الإسلامي تطلق مخيماتها الصيفية(سيف القدس..اقترب الوعد)

الجهاد الإسلامي تطلق مخيماتها الصيفية(سيف القدس..اقترب الوعد)

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس، اليوم السبت، عن انطلاق مخيماتها الصيفية للأشبال، والتي حملت عنوان "سيف القدس.. اقترب الوعد".

وخلال مؤتمر صحفي لإعلان انطلاق المخيمات، أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب أن مخيمات "سيف القدس" تأتي لإعداد جيل مقاوم يتربى على التحرير وفتح المسجد الأقصى المبارك وتخليصه من الاحتلال الإسرائيلي، واقتلاع النبتة الغريبة التي احتلت فلسطين.

وقال الشيخ حبيب: نحن شعبٌ يدافع عن حقوقه وثوابته ولم نعتد على أحد ولم نظلم أحدًا ونقاتل من أجل قضية عادلة مقدسة"، موضحا أن العالم أجمع يشاهد المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتهجير العائلات وهدم المنازل واستباحة المقدسات.

وأضاف: شعبنا مضطر للدفاع عن نفسه في ظل تكالب العالم على قضيتنا والوقوف إلى جانب المحتل"، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني ماضٍ في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي حتى النصر أو الشهادة".

واستذكر القيادي حبيب، مقولة المؤسس لحركة الجهاد الإسلامي د. فتحي الشقاقي والأمين العام الراحل د. رمضان عبدالله شلح اللذين أكدا أن حركة الجهاد الإسلامي نهضت لقتال العدو حتى التحرير وما دون ذلك هوامش.

وأشار إلى أن حركة الجهاد الإسلامي ستشرع بإعداد جيل النصر لتتجه نحو معركة القدس التي هي معركة الأمتين العربية والإسلامي، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني هو رأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني.

ودعا حبيب العالم للضغط على الاحتلال الإسرائيلي للرحيل عن كامل تراب فلسطين، مبينا أن البديل عن ذلك هو القتال حتى التحرير وعودة فلسطين إلى حضنها العربي والإسلامي.