الجهاد الإسلامي: انتصار الشيخ خضر عدنان يثبت أن إرادة الحق أقوى من جبروت الباطل

07:50 م الإثنين 28 يونيو 2021 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد الإسلامي: انتصار الشيخ خضر عدنان يثبت أن إرادة الحق أقوى من جبروت الباطل

الجهاد الإسلامي: انتصار الشيخ خضر عدنان يثبت أن إرادة الحق أقوى من جبروت الباطل

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، للقيادي الشيخ خضر عدنان، بالانتصار الذي حققه على السجان الصهيوني، حيث تم الإفراج عنه من سجون الاحتلال اليوم الإثنين بعد اعتقال إداري دام شهرا واحدا، تخلله إضراب مفتوح عن الطعام استمر 25 يوما.

وقالت الجهاد في بيان صحفي: من جديد تثبت إرادة أصحاب الحق قدرتها على هزيمة جبروت الباطل وصلف الاحتلال المجرم، من خلال انتزاع القيادي الشيخ خضر عدنان لحريته من بين أنياب السجان، ليحقق انتصارا مدويا، بعد شهر من اعتقاله، الذي خاض خلاله إضرابا مفتوحا عن الطعام دام 25 يوما".

وأكدت الحركة أن عزيمة الشيخ عدنان مفجر معركة الكرامة والأمعاء الخاوية، ما هي إلا نموذج حي لشعبنا الفلسطيني الذي لا يرضى على نفسه الذل والمهانة، ولا يقبل إلا أن يبقى عزيزا شامخا مرفوع الرأس، مهما بلغ جبروت العدو الإرهابي الظالم.

وأوضحت الجهاد أن هذا الانتصار والإنجاز ما كان ليتم لولا إرادة الصمود والتحدي وصلابة الموقف الذي عودنا عليه الشيخ المجاهد وتكرر أكثر من مرة، دون أن يعرف للاستسلام سبيلا.

وتابعت بالقول: لقد أثبت انتصار القيادي الشيخ خضر عدنان مجدداً أن إرادة الحق أقوى من جبروت الباطل، وأن عزيمته الصلبة نموذج قادر على تحقيق الانتصارات".

ووجهت الحركة التحية للأسرى الأبطال المضربين عن الطعام وفي مقدمتهم البطل الغضنفر أبو عطوان والشيخ جمال الطويل والأسير محمد أبو فنونه والأسير منيف أبو عطوان المضرب تضامناً مع شقيقه الغضنفر، مؤكدة على ضرورة استمرار فعاليات الدعم والإسناد لجميع المضربين وللأسرى المرضى الذين يعانون بسبب الإهمال الطبي المتعمد.