الجهاد الإسلامي تنعى المحرر تيسير خزيمية

11:01 ص الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 بتوقيت القدس المحتلة

بسم الله الرحمن الرحيم

الجهاد الإسلامي تنعى المحرر تيسير خزيمية

تتقدم حركة الجهاد الإسلامي بأحر التعازي والمواساة من ذوي الاخ المحرر تيسير خزيمية أبو حمزة الذي قضى إثر إصابته قبل أسابيع في شجار عائلي في بلدة قباطية...

ونحن إذ نودع أخاً محرراً عرفته قباطية بدماثة وحسن خلقه وسيرته لنؤكد على التالي:

أولاً:/ دعوة الكل للالتزام بالوصية التي تم تناقلها لفقيد قباطية المحرر تيسير خزيمية عندما تم إدخاله يوم إصابته لمشفى الرازي بأن يكون دمه إن قضى من إصابته حاقناً للدم في قباطية...وما نقله أيضا أحد قياداتنا على لسان الاخ تيسير عقب زيارته بمشفى الرازي بأنه لن يحصل إلا ما تحبون إشارة للمقاومة وجموع المحررين..

ثانيا:/ دعوتنا لكل المحررين وأقارب شهدائنا وأسرانا للتحلي بأعلى درجات الإنضباط وأخذ دورهم بتهدئة النفوس وإصلاح ذات البين وتفويت الفرصة على الإحتلال الشامت بمآلات الأحداث المؤسفة في قباطية وقرب الجامعة العربية الأمريكية وتعازينا للأهل في جبع بالاخ الشاب مهران خليلية.

ثالثا/ كانت ولا زالت جبع وقباطية قلعتان للمقاومة فدعوتنا سبحانه وتعالى أن لا يكون بأسنا فيما بيننا وأن يكون على أعدائنا المحتلين.

رابعا/ دعوتنا لجماهير طلبتنا الأعزاء في الجامعات الفلسطينية لتجنب أي نزاع داخلي لأي سبب كان وجعل طاقاتنا الشبابية في مواجهة المحتل وإعلاء نهج المقاومة والجهاد.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

محافظة جنين

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021م