نشيد ببسالة أهلنا وبطولة مقاومتنا في التصدي للاحتلال في السيلة الحارثية

09:44 ص الإثنين 20 ديسمبر 2021 بتوقيت القدس المحتلة

بِسْم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

نشيد ببسالة أهلنا وبطولة مقاومتنا في التصدي للاحتلال في السيلة الحارثية

تتوالى مشاهد البطولة والثبات التي يسطرها أهلنا وأبناء شعبنا في الضفة المحتلة التي تتصاعد فيها روح الثورة والغضب ضد الاحتلال الصهيوني الغاصب، فلقد شهدت بلدة السيلة الحارثية، معقل المجاهدين وحاضنتهم، شهدت مواجهة استبسل فيها الشباب الثائر في مقاومة جنود الاحتلال الذين اقتحموا البلدة.

إننا إذ نشيد بأهلنا وشبابنا ومقاومينا الذين هبوا للدفاع عن السيلة الحارثية، فإننا نؤكد على ما يلي:

أولاً: إن ملاحقة قادتنا ومجاهدينا واعتقالهم ومحاولة الانتقام من عوائلهم لن تكسر عزيمتهم ولن تثني المقاومة عن استمرار واجبها المقدس في مواجهة الاحتلال والرد على إرهابه وعدوانه.

ثانياً: نوجه التحية لمجاهدينا وقادتنا الأبطال الذين اعتقلهم الاحتلال، ونؤكد بأن ليل السجن لن يطول وأن روح المقاومة التي اشتعلت وتصاعدت بعد عملية انتزاع الحرية التي نفذتها كتيبة جنين، والتي كسرت حصون سجن جلبوع، هذه الروح تسري في عروق كل المجاهدين وتمنحهم الإصرار على مواصلة العمل والجهاد والمقاومة بكل ثبات.

ثالثاً: ندعو الشباب الثائر والمقاوم والمجاهد إلى تشكيل مجموعات الرباط في كافة مناطق الضفة لمواجهة الاقتحامات والمداهمات التي يقوم بها العدو، الذي لن تردعه إلا قوة المقاومة ونار المواجهة.

رابعاً: نطالب السلطة بالتوقف عن ملاحقة واعتقال النشطاء والمجاهدين وإطلاق سراح جميع المعتقلين ووقف كل أشكال التنسيق الأمني.

تحية لأهلنا في الضفة...

التحية لجنين وللسيلة الحارثية التي تنهض على خطى الشهداء نعمان وصالح وسليمان طحاينة وراغب وهنادي جرادات وتضحيات كل الشهداء والأسرى والقادة العظام

التحية لكتيبة جنين وفعلها الممتد وعياً وجهاداً وثورة..

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

الاثنين 16 جمادى الأولى 1443هـ، 20 ديسمبر 2021م