تصريحات منصور عباس اصطفاف مع اليمين الصهيوني وحكومته الفاشية

09:26 م الخميس 23 ديسمبر 2021 بتوقيت القدس المحتلة

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي
تصريحات منصور عباس اصطفاف مع اليمين الصهيوني وحكومته الفاشية


إنَّ التصريحات التي أدلى بها منصور عباس التي يعترف فيها "الشريك في حكومة الاحتلال المتطرفة" بما يسمَّى بـ "يهودية الدولة" هي انسلاخ عن الهوية العربية والإسلامية واصطفاف فاضح مع اليمين الصهيوني وحكومته الفاشية المتطرفة. ولا تمثل الموقف الوطني لأهلنا وأبناء شعبنا داخل فلسطين المحتلة عام 48.
إن هذه التصريحات المدانة والمرفوضة لا تمثل الموقف الوطني الثابت لأهلنا وأبناء شعبنا داخل فلسطين المحتلة عام 48، فالشعب الفلسطيني لن يفرط في أرضه التاريخية المقدسة وسيظل متمسكاً بثوابته وبهويته وهوية وتعريف أرضه، وسيواصل مقاومة الكيان الغريب عن هذه الأرض والطارئ عليها الغاصب لترابها.
لقد أسقط شعبنا بصموده وعظيم تضحياته كل محاولات الأسرلة والتهويد وأوهام التعايش، ولم يستطع أمثال عباس منصور تمرير انحرافاتهم الخطيرة، فوعي وإرادة شعبنا بكل مكوناته وأطيافه وأشد وأقوى من سيل المؤامرات التي يجري التحضير لتمريرها تحت أضاليل وأوهام خادعة وكاذبة.
لقد دللت جماهير شعبنا داخل فلسطين المحتلة على أصالة موقفها وعمق انتمائها في كل المحطات، وإننا نثق أنها تعي حجم التهديد الذي تشكله تصريحات ومواقف منصور عباس على هويتهم وثوابتهم ومصالحهم العليا، كما نثق بقدرتهم على عزله ومحاصرته.


حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الخميس 23 ديسمبر 2021م