القيادي نصر: مخيم جنين عصي على الكسر والاحتلال إلى زوال

11:14 ص الأحد 10 أبريل 2022 بتوقيت القدس المحتلة

القيادي نصر: مخيم جنين عصي على الكسر والاحتلال إلى زوال

القيادي نصر: مخيم جنين عصي على الكسر والاحتلال إلى زوال

 

قال الأستاذ أحمد نصر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، إن ما نتوقعه من مخيم جنين هو ما نراه كل يوم من خلال تلك المواجهات والاستبسال الذي يسطره أبناء جنين عامة وأبناء الكتيبة خاصة.

وأكد نصر في مقابلة صحفية، أنه استعصى على قيادة الاحتلال أن يكسروا شوكة هذا المخيم بكل الطرق منوهاً إلى أن الاحتلال استخدم الطائرات والمدرعات في محاولة لإنهاء حالة المقاومة في جنين والتي باءت بالفشل.

وتابع نصر، مخيم جنين مازال يواصل سيرته التي عمدها محمود طوالبة والشيخ رياض بدير وأبو جندل وكل الشهداء الذين ارتقوا في سبيل القضية وجنين، مشيراً إلى أنه بعد عشرين عاماً من عملية "السور الواقي"، جنين راكمت قدراتها من المقاتلين الشرسين لمقارعة الاحتلال.

وشدد نصر علي مقولة الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي القائد زياد النخالة: "أن هؤلاء الأبطال يتسابقون للشهادة ويذهبون إليها كما يذهبون للصلاة"، لافتاً إلى أن المخيم بكتيبته يحملون في جعبتهم الكثير من المفاجئات التي سوف ترعب المحتل.

وختم بالقول، إن جنين وأبطالها لديهم الإيمان المطلق بأن هذا الاحتلال إلى زوال، وأن مخيمهم عصى على الانكسار والهزيمة، لذا فقد وجب علينا أن نقف اجلالاً وإكباراً لهذا المخيم وأبطاله.