الجهاد الإسلامي تنعى الشهيد محمد الشحام من القدس

10:29 ص الإثنين 15 أغسطس 2022 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد الإسلامي تنعى الشهيد محمد الشحام من القدس

الجهاد الإسلامي تنعى الشهيد محمد الشحام من القدس

 

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشهيد محمد إبراهيم الشحام (21 عاماً)، والذي ارتقى في جريمة إعدام بدم بارد عقب إصابته بالرصاص بشكل مباشر واعتقاله على يد قوات الاحتلال التي اقتحمت منزله في بلدة كفر عقب شمال غرب القدس صباح اليوم الإثنين.

وأكدت الحركة في بيان صحفي أن هذه الجريمة البشعة التي استهدفت الشهيد في منزله وعلى مرأى من أهله، تثبت المدى الإرهابي الذي يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح البيان أن عمليات القتل والاعتقال التي تقوم بها قوات الاحتلال في مدن وقرى الضفة المحتلة، تدلل على حالة الرعب التي يعيشها كيان العدو، والخشية من تصاعد عمليات المقاومة وخاصة عقب عملية القدس البطولية.

وأكدت حركة الجهاد في بيانها أن هذه الجريمة الوحشية، لن تنال من إصرار شعبنا على طريق الحرية والانعتاق من نير الاحتلال، وعزيمته على مواصلة درب المقاومة حتى تحرير أرضه وتطهير مقدساته، داعية لأن تكون هذه الدماء البريئة دافعاً قوياً للتصدي لجنود الاحتلال وقطعان المستوطنين في ظل الهجمة المسعورة في القدس ومدن الضفة.

وتقدمت الحركة بخالص التعزية والمواساة من عائلة الشهيد محمد الشحام، سائلة الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن تكون دماؤه شفيعاً لهم.