القيادي نصر: إعدام الشهيد معالي سيزيد من إصرار شعبنا نحو النصر

01:57 م الإثنين 23 يناير 2023 بتوقيت القدس المحتلة

القيادي نصر: إعدام الشهيد معالي سيزيد من إصرار شعبنا نحو النصر

القيادي نصر: إعدام الشهيد معالي سيزيد من إصرار شعبنا نحو النصر

 

أكد الأستاذ أحمد نصر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن جريمة إعدام الشهيد المجاهد طارق معالي في رام الله، تأتي في سياق جرائم الاحتلال التي تتصاعد بحق أبناء شعبنا في الضفة المحتلة.

وأضاف القيادي نصر في تصريحات خاصة، أن حالة التغول التي يمارسها العدو وجنوده ومستوطنيه المجرمين بحق أبناء شعبنا بقرار من حكومة اليمين المتطرف، لاستباحة دماء الشعب الفلسطيني ومقدراته.

وقال القيادي نصر إن جرائم الاحتلال لن تزيدنا إلا إصراراً على المواجهة والالتحام مع هذا العدو الغاشم، مطالباً أبناء شعبنا بوحدة الصف والتمسك بخيار المقاومة حتى دحر المحتل عن أرضناً ومقدساتنا.

وأشاد نصر بالأسير المحرر والشهيد طارق معالي وسيرته الجهادية والتزامه الديني والوطني وتضحياته في سجون الاحتلال، مستذكراً بطولاته إلى جانب رفيق دربه الشهيد القائد رياض خليفة في رام الله.

وزفت حركة الجهاد الإسلامي إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيدها المجاهد طارق عودة معالي (٤٣ عاماً) الذي ارتقى برصاص مستوطن حاقد أطلق النار عليه، أمس السبت قرب قرية كفر نعمة شمال غرب مدينة رام الله،

وأكدت الحركة في بيانها أن جرائم الاحتلال لن تثنيها عن المضي قدماً في الدفاع عن أبناء شعبها الذي سيواصل صموده وثباته حتى الحرية الخلاص، معتبرة أن هذه الدماء الطاهرة سوف تفجَّر براكين الغضب في وجه الاحتلال.