وفد من المحررين ورفاق درب الشهيد حسن براهمة يزورون والدته في جنين

الإثنين 07 أكتوبر 2019 03:05 م بتوقيت القدس المحتلة

وفد من المحررين ورفاق درب الشهيد حسن براهمة يزورون والدته في جنين

زار وفد من الأسرى المحررين وعدد من كوادر حركة الجهاد الإسلامي ومن أصدقاء الشهيد حسن صالح قاسم (براهمة) عائلته بقرية عنزة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة مساء الأحد 6/10.
وجاءت الزيارة على شرف الذكرى السابعة والعشرين لرحيل الشهيد المجاهد حسن براهمة.
واستقبلت والدة الشهيد براهمة الوفد الزائر مرحبة بهم ومعتزة بزيارتهم ومتمنية تكرار واستمرار مثل هذه الزيارات لعوائل الشهداء في ذكرى رحيلهم لما لها من أثر طيب في تعزيز صمود العائلات ورفع معنوياتهم.
بدوره استذكر الشيخ خضر عدنان مآثر الشهيد حسن براهمة وما تركه من سيرة جهادية عطرة يحكى للأجيال عنها رفقة الشهيد القائد عصام براهمة القائد العام والمؤسس لمجموعات عشاق الشهادة، والتي كانت مدرسة في الانتماء والتضحية ومقاومة المحتل.
وتوجه عدنان بالتحية لوالدة الشهيد براهمة معتبراً أنه ما كان للشهيد أن يخط اسمه في صفوف الشهداء العظام، لولا التربية المميزة والرعاية النوعية التي تلقاها الشهيد الراحل في هذا البيت على يدي والديه.
جدير بالذكر أن الشهيد المجاهد حسن صالح قاسم (براهمة) ولد بتاريخ 22/09/1973م ببلدة عنزة بمحافظة جنين، واستشهد بتاريخ 06/10/1992م، في عملية اغتيال صهيونية وهو أحد أبرز كوادر مجموعات عشاق الشهادة التابعة للجهاد الإسلامي في الضفة الغربية آنذاك.