الشيخ عدنان في ذكرى رحيل الشقاقي: الشعب الفلسطيني سينتصر برباط المقدسيين وصمود غزة والضفة

السبت 26 أكتوبر 2019 12:49 م بتوقيت القدس المحتلة

الشيخ عدنان في ذكرى رحيل الشقاقي: الشعب الفلسطيني سينتصر برباط المقدسيين وصمود غزة والضفة

قال القيادي الشيخ خضر عدنان، إن الشعب الفلسطيني سينتصر ببركات رباط المقدسيين وصمود غزة والضفة والداخل المحتل وتطلع أهل الشتات ليوم التحرير والعودة.

 

جاء ذلك في تصريحات للشيخ عدنان لمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والعشرين لاستشهاد الأمين العام المؤسس لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور فتحي الشقاقي.

 

وأضاف عدنان: في ذكرى استشهاد الأمين العام المؤسس لحركة الجهاد الإسلامي المعلم فتحي الشقاقي، فإن روحه الطاهرة تظلنا في مسيرة جهاد شعبنا الفلسطيني ضد المحتل الغاشم، ونحيي ذويه ومحبيه وذوي من ساروا على دربه مجاهدين من الشهداء والأسرى والجرحى".

 

وزاد بالقول: في ذكرى المعلم فتحي الشقاقي ندين له وللرعيل الأول بالمعرفة والربط بين الإسلام والجهاد وفلسطين، ونسأل الله تبارك وتعالى أن يقبضنا وهو راضٍ عنا غير مبدلين ولا مفرطين بوصايا سادتنا الشهداء وصحبهم الأسرى".

 

وأضاف عدنان: في ذكرى المعلم فتحي الشقاقي نترحم عليه وعلى كل سادتنا ممن مضوا مع سبق الإصرار يحيون ذكراه بصمتهم ومحياتهم الأطهر والأجمل ولكن بصدد فعل يجلجل في المعمورة بأن هناك شعب ينشد الحرية لأرضه وأقصاه ومقدساته في فلسطين ولا يغلُه المهر". مشددا على أن الشيخ القائد طارق قعدان وصحبه الأسرى سينتصرون باستمرار شعلة المواجهة واتقادها في مواجهة المحتل.

 

المصدر : المكتب الإعلامي