الجهاد الإسلامي بغزة تنظم حفل تأبين للشهيد يوسف أبو كميل

09:40 م السبت 16 نوفمبر 2019 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد الإسلامي بغزة تنظم حفل تأبين للشهيد يوسف أبو كميل

نظمت حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس، بمدينة غزة، حفلاً تأبينياً للشهيد يوسف رزق أبو كميل, أحد مجاهدي السرايا الذي ارتقى في معركة صيحة الفجر التي خاضتها سرايا القدس قبل أيام رداً على العدوان الصهيوني على قطاع واغتيال الشهيد القائد بهاء أبو العطا .

وحضر حفل التأبين الذي أقيم أمام منزل والد الشهيد، قيادات وكوادر من حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس, و لفيف واسع من الجماهير.

وخلال كلمة له أشاد الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بمناقب وصفات الشهيد ودوره الريادي في العمل الجهادي ودفاعه عن أبناء شعبه وأرضه وصد عدوان الاحتلال الصهيوني . 
وأكد الشيخ حبيب أن المقاومة هي قدر الفلسطينيين الذين كانوا ومازالوا يقفون سداً منيعا في وجه العدوان, مضيفاً أننا "ماضون في طريق الجهاد والمقاومة وسنبقى ندافع عن أبناء شعبنا وأرضنا حتى تحقيق وعد الله لنا بالنصر المبين" . 

بدورها أكدت سرايا القدس وخلال كلمة ألقاها أحد مجاهديها أنها ستبقى متمسكة بسلاحها , وأن أيادي مقاتليها ستبقى على الزناد, مجددة العهد والبيعة مع الله وشعبها على مواصلة طريق الشهداء طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير المسرى والاسرى.

وفي ختام حفل التأبين كرمت حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس عائلة الشهيد بدرع الوفاء, كما تم عرض فيديو مرئي يتحدث عن سيرة الشهيد أبو كميل ومشواره الجهادي .