الأمين العام يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني

الأربعاء 05 فبراير 2020 11:08 ص بتوقيت القدس المحتلة

الأمين العام يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني

 

تصريح صحفي

 

أجرى وزير الخارجية الإيراني، السيد محمد جواد ظريف، اتصالاً هاتفياً بالأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأخ المجاهد زياد النخالة، استعرض خلاله الجهود التي تبذلها الجمهورية الإسلامية في دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة صفقه القرن التي تشكل تهديداً حقيقياً للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية في فلسطين.

 

وأكد السيد ظريف على ضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية وما لها من دور كبير في إفشال صفقه القرن وإفشال كل المؤامرات التي تستهدف السيطرة على فلسطين وعلى المسجد الأقصى المبارك، وتستهدف حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية في فلسطين، مشدداً على أن الجمهورية الاسلامية ثابتة على مواقفها المؤيدة والمساندة للشعب الفلسطيني حتى استرداد حقوقه كاملة في فلسطين.

 

من جانبه، شكر الأخ الأمين العام زياد النخالة الجمهورية الإسلامية على موقفها المؤيد والمساند للشعب الفلسطيني والذي لم يتغير منذ انتصار الثورة الاسلامية,  كما قدّم التهنئة للسيد الوزير بمناسبه انطلاق الاحتفالات بذكرى انتصار الثورة الاسلامية في إيران.

 

وأكد الأخ الأمين العام أن حركة الجهاد ستبذل كل ما في وسعها من أجل أن يكون الموقف الفلسطيني موحداً في مواجهة صفقه القرن، مشدداً على الثقة واليقين بأن الشعب الفلسطيني سيسقط هذه الصفقة وسيواجهها بكل ما أوتي من قوة.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأربعاء 5 شباط-فبراير 2020 م

11 جمادى الآخر 1441ه

 

المصدر : المكتب الاعلامي