بيان تعزية بوفاة الاخ المجاهد احمد الكرد

02:11 م الأحد 10 مايو 2020 بتوقيت القدس المحتلة

بيان تعزية بوفاة الاخ المجاهد احمد الكرد

بسم الله الرحمن الرحيم

{ كلُ نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاعُ الغرور}

تعزية ومواساة

تتقدم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بأحر التعازي والمواساة للأخوة في حركة المقاومة الإسلامية –حماس ، بوفاة الأخ المجاهد القائد/ أحمد الكرد "أبو أسامة" عضو المكتب السياسي لحركة حماس الذي توفي مساء أمس السبت، بعد حياة زاخرة بالعطاء والصمود والبذل وعمل الخير.

لقد جسد الفقيد العزيز في حياته نموذجا للمجاهد المخلص الدؤوب، وعمل على ترسيخ الوحدة، وكان حريصاً على مساعدة الجرحى والوقوف بجانبهم في مختلف الظروف.

وتتقدم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ممثلة بأمينها العام الأخ المجاهد زياد النخالة وأعضاء مكتبها السياسي وكافة هيئاتها ولجانها بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد العزيز ولعموم آل الكرد الكرام، ولكافة من عرفوا الفقيد العزيز ولأصدقائه وإخوانه.

نسأل الله تبارك وتعالى أن يجعل عمله المخلص في ميزان حسناته وأن يكتب له أجر الشهداء، وأن يكرم مثواه ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحَسُنَ أولئكَ رفيقاً، وأن يمنّ على حركته وإخوانه وأهله بالصبر والسلوان وحُسْنَ العزاء.

 

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأحد 17 رمضان 1441هـ، 10/5/2020م

المصدر : المكتب الاعلامي