على شرف الذكرى الـ19 لاستشهادهم

عدنان يزور عائلتي الشهداء عارضة وعساف

07:08 م الأحد 13 سبتمبر 2020 بتوقيت القدس المحتلة

عدنان يزور عائلتي الشهداء عارضة وعساف

على شرف الذكرى الـ19 لاستشهادهم
عدنان يزور عائلتي الشهداء عارضة وعساف
جنين
زار القيادي خضر عدنان مساء أمس السبت، منزل الشهيدين سفيان وبلقيس العارضة، ومنزل الشهيد وائل عساف ببلدة عرابة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة.
وتأتي الزيارة على شرف الذكرى التاسعة عشر لارتقائهما إلى علياء المجد والخلود رفقة الشهيد القائد في سرايا القدس أسعد دقة بتاريخ 12/09/2001م.
وفي ذات السياق قام الشيخ القيادي خضر عدنان بإجراء اتصال هاتفي بعائلة الشهيد القائد أسعد دقة من بلدة عتيل بمحافظة طولكرم، تقديراً ووفاءً للشهيد القائد في سرايا القدس، والذي رحل قبل تسعة عشر عاماً بعد مسيرة طويلة في طريق الجهاد والمقاومة.
جدير بالذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني حاصرت المنزل الذي تواجد به الشهداء القادة أسعد دقة وسفيان العارضة ووائل عساف، ووقع اشتباك مسلح استمر لعدة ساعات استبسل فيه الشهداء القادة قبل أن تستهدف الطائرات الصهيونية المنزل الذي تواجد به الشهداء الأبطال ليرتقي الشهداء الثلاثة رفقة الشهيد بلقيس العارضة شقيقة الشهيد القائد سفيان العارضة، وبعد انتهاء العملية العسكرية في عرابة واستشهاد الشهداء القادة في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني أنه تم القضاء على الخلية العسكرية الأخطر على الدولة العبرية في ذلك الوقت.