القائد النخالة ينعى رفيق درب النضال المرحوم توفيق جودة

04:03 م السبت 03 أكتوبر 2020 بتوقيت القدس المحتلة

القائد النخالة ينعى رفيق درب النضال المرحوم توفيق جودة

القائد النخالة ينعى رفيق درب النضال المرحوم توفيق جودة

توفي اليوم المناضل توفيق جودة "أبو محمد" في مكان إقامته بجمهورية مصر العربية بعد معاناة طويلة مع المرض. عن عمر يناهز الـ ( 65 عاماً). 

وقد وجه الأخ القائد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين رسالة عزاء ومواساة لأسرة وأبناء الفقيد العزيز، أعرب فيها عن بالغ الحزن والمرارة لفراق أخ مناضل وصديق عزيز عاش حاملاً هموم وطنه وشعبه.

وقال القائد النخالة ناعياً رفيق دربه إن لحظات الفراق قاسية وصعبة على النفس، فالأخ العزيز أبو محمد كان قريباً من القلب وتقاسمنا معاً هموماً ومعاناة مشتركة، وكان يمثل قيم الأخوة والمودة الأصيلة في رحلة العمر التي حملت كثيراً من الأحزان وقليلاً من الفرح، لم يفارقنا الأمل خلال تلك المحطات التي عشناها مع إخواننا ورفاق دربنا.."، مشيراً إلى أن ذكرى الراحل العزيز لن تفارقنا أبداً".

وختم القائد النخالة متضرعاً للعلى القدير أن يرحم الفقيد ويتغمده بواسع المغفرة والرضوان وأن يدخل السكينة والطمأنينة على قلب أبنائه وعائلته وأن يلهمهم الصبر وحسن العزاء. راجيا من الله تعالى أن يكون اللقاء بالعزيز أبي محمد وكل الشهداء في جنان الخلد مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.