أقامت إفطاراً جماعيا لهم ..

الجهاد الإسلامي: أهالي الأسرى والشهداء نبراس على طريق تحرير الأرض

03:29 م الخميس 22 يونيو 2017 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد الإسلامي: أهالي الأسرى والشهداء نبراس على طريق تحرير الأرض

الجهاد الإسلامي: أهالي الأسرى والشهداء نبراس على طريق تحرير الأرض

المكتب الإعلامي - جنين

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن أهالي الشهداء والأسرى يستحقون كل التقدير والاحترام، لما يقدمونه من تضحيات إلى جانب صبرهم وصمودهم أمام كل ما يتعرضون له من ملاحقة وتضييق.

وفي كلمة له خلال إفطار أقامته الحركة (الثلاثاء 19-6)  لعوائل الشهداء والأسرى في محافظة جنين قال القيادي طارق قعدان : إن أحداً لا يستطيع أن يمن على الشهداء والأسرى والمحررين ، فهم شرف قضيتنا وضميرها وعنوان الواجب المقدس.

وحضر الإفطار الذي أقيم في بلدة عرابة ، حشد كبير من ذوي الأسرى والشهداء من أبناء محافظة جنين كما شارك ممثلون عن القوى والفصائل الفلسطينية بالمحافظة

من جهته قال الشيخ خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، في تصريح على هامش الإفطار، إن عائلات الأسرى والشهداء، هم سند لنا وحقهم علينا كبير، موضحا أن حركته سبّاقة دوما في التواصل مع ذوي الشهداء والأسرى والوقوف إلى جانبهم وتكريمهم في كافة المناسبات.

وأكد عدنان أن حركة الجهاد تهدف من خلال لقاءاتها بذوي الأسرى والشهداء إلى ترسيخ مبادئ التراحم والتعاضد خلال شهر رمضان المبارك.

بدوره أشاد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، جعفر عز الدين، بأهالي الأسرى والشهداء، وقال إنهم "أكرم منا جميعا".

وقال عز الدين، إن هؤلاء الذين ضحوا بزهرات شبابهم خلف القضبان، والذين قدموا أرواحهم فداء للأقصى ودفاعا عن شرف الأمة، هم المثال الذي يحتذى والنبراس الذي يوقد الطريق نحو تحرير الأرض.

وشدد عز الدين على ضرورة بناء جسور التواصل مع ذوي الأسرى والشهداء ومشاركتهم كل المناسبات ليشعروا أنهم ليسوا وحيدين في مواجهة التحديات التي تعصف بهم.