بيان نعي

الجهاد الإسلامي تحتسب الأخ المجاهد "أبو هنادي"

10:44 ص الإثنين 17 يوليو 2017 بتوقيت القدس المحتلة

بسم الله الرحمن الرحيم

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}

صدق الله العظيم

بـيـان نـعـي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تحتسب حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عند الله تبارك وتعالى الأخ العزيز والقائد المجاهد الكبير الحاج / محمود عبد ربه يوسف الحِيلة "أبو هنادي".

عضو المجلس العسكري لسرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الذي وافته المنية فجر اليوم الاثنين في محافظة خانيونس إثر مرض عضال ، عن عمر يناهز الـ ( 69 عاماً) قضاها مجاهداً صابراً محتسباً.

التحق الحاج/ "أبو هنادي " في سنٍ مبكرة بصفوف المقاومة الفلسطينية ، وعاش سنوات طويلة من حياته منفياً وملاحقاً ومطلوباً لأجهزة العدو الصهيوني ، وكان له باعٌ طويل في تجنيد وتدريب الشباب والعمل الجهادي ، وعمل في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في كثير من الساحات ، وشارك في تأسيس "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين. وكان عضواً في مجلسها العسكري. يؤدي رسالته بأمانة وإخلاص شديدين قائداً وقدوةً في التضحية والعطاء ولم يبخل بالعطاء حتى آخر لحظة في حياته.

نسأل الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك كله في ميزان حسناته وأن يكتب له أجر الشهداء ، وأن يكرم مثواه ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحَسُنَ أولئكَ رفيقاً ، وأن يلهمنا وأهل الشهيد أبو هنادي وإخوانه وزملاءه المجاهدين الصبر والسلوان وحُسْنَ العزاء ، اللهم أجرنا في مصيبتنا خيرا ، واخلفنا خيراً منها.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الاثنين 23 شوال 1438هـ،17/7/2017م