استضافة وفداً من قيادة الشرطة ..

خان يونس: "الجهاد" تؤكد دعمها لجهود تعزيز قوة الجبهة الداخلية

11:45 ص السبت 29 يوليو 2017 بتوقيت القدس المحتلة

خان يونس: "الجهاد" تؤكد دعمها لجهود تعزيز قوة الجبهة الداخلية

خان يونس: "الجهاد" تؤكد دعمها لجهود تعزيز قوة الجبهة الداخلية

محافظة خانيونس

ثمنت قيادة شرطة محافظة خان يونس، دور حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، في تعزيز الأمن والسلم الاجتماعي، وإنهاء ونزع فتيل الخلافات والنزاعات، وحماية وتماسك الجبهة الداخلية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من قيادة الشرطة، ظهر الخميس (27/7)، لمقر حركة الجهاد الإسلامي في خان يونس؛ حيث كان في استقبالهم مسؤول وأعضاء مجلس المحافظة.

ورحّب مسؤول "الجهاد" في خان يونس، يونس أبو العمرين، بالوفد الزائر، مؤكدًا دعمهم لكافة الجهود التي تبذل لإنفاذ وتعزيز سيادة ومبدأ القانون.

وقال أبو العمرين :" نحن مع سيادة القانون، كي ينعم الجميع بالأمن والطمأنينة في مجتمعنا، وفي الوقت ذاته نحن فقط فوق القانون الإسرائيلي، باعتبار أن من يُنفذه ويعمل به عدو محتل لأرضنا".

وأضاف :"نحن مطمئنون لكون جبهتنا الداخلية سليمة ومعافاة، وهذا من شأنه أن يحمي ظهر المقاومة، ويعزز مناعتها، وهو المطلوب كي تُبدع في الميدان".

ولفت أبو العمرين إلى أن هذا اللقاء الذي يتزامن مع انتصار أهلنا المقدسيين على إجراءات الاحتلال، يجب أن يعزز التفاهم والانسجام بين قوى المقاومة وأجهزة الأمن، كي نفوت الفرصة على أعدائنا والمتربصين بنا الدوائر، الذين يحاولون بشتى الطرق ضرب وحدتنا وتماسكنا.

بدوره، أعرب مدير دائرة العلاقات العامة في شرطة محافظة خان يونس المقدم عبد السلام المجايدة، عن شكره وتقديره لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، على دورها وجهدها الداعم لبسط القانون.

وقال :" نحن نشعر أننا بين أحبابنا في هذه الحركة العظيمة، التي لها امتداداتها، لاسيما دورها اللافت الذي كرسته سرايا القدس في المواجهات التي خاضتها مع الاحتلال".

ونوه المجايدة إلى أن واجب المقاومة وعبء التحرير، يُحتم علينا أن نتكاتف وتتكامل الأدوار فيما بيننا، مستشهدًا بقول الله تعالى :" إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفاً كأنهم بنيان مرصوص".

وشدد على أن الشرطة يسعدها تعزيز العلاقات مع كافة قوى المقاومة، وفي مقدمتها حركة الجهاد الإسلامي، لترسيخ قوة وصلابة الجبهة الداخلية، التي يحاول أعداؤنا إضعافها وضربها.