القائد النخالة يقدم التعازي لعائلة الشهيد صدام بني عودة

07:50 م الجمعة 19 نوفمبر 2021 بتوقيت القدس المحتلة

القائد النخالة يقدم التعازي لعائلة الشهيد صدام بني عودة

القائد النخالة يقدم التعازي لعائلة الشهيد صدام بني عودة

قدّم الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، القائد زياد النخالة التعازي لعائلة الشهيد صدام حسين بني عودة من بلدة طمون قضاء محافظة طوباس، والذي ارتقى خلال تصديه لقوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة طوباس قبل يومين.

ووجه القائد النخالة التحية لوالدة الشهيد ولإخوانه وعائلته ولشقيقه الأسير عزمي بني عودة، مؤكداً فخر حركة الجهاد بهذه العائلة المباركة على تضحياتها وصبرها وإرادتها الجبارة، ومستحضرًا سيرة الأسير الشهيد بشار بني عودة والذي استشهد نتيجة الإهمال الطبي داخل سجون الاحتلال.

وقال الأمين العام للجهاد في اتصاله مع العائلة مساء اليوم الجمعة، إن صدام حمل إرث الشهيد القائد محمد بشارات الذي غرس فكر الجهاد والمقاومة في بلدته طمون، مؤكداً أن دماءهم الطاهرة ستبقى نوراً على درب الحرية.

وأوضح أن ما قام به الشهيد صدام والذي استشهد في اشتباك مسلح على أرض طوباس هو فخر لكل فلسطيني حر غيور على أرضه وشعبه، مبينًا أن حركة الجهاد الإسلامي ستبقى الوفية لدماء الشهداء وآهات الجرحى وعذابات الأسرى .

ولفت القائد النخالة إلى أن بلدة طمون التي قدمت الشهداء الكبار ستبقى شعلة الجهاد وأن شباب الضفة الغربية سيبقون رأس حربة في مواجهة اعتداءات جنود الاحتلال ومستوطنيه.

من جانبها عبرت عائلة الشهيد بني عودة عن شكرها وامتنانها للقائد النخالة على اتصاله واهتمامه، مؤكدة انها ستبقى على عهد الشهداء والولاء لهذا الخط الجهادي.