الجهاد في رفح " تنظم احتفالاً تكريمياً لأشبال حملة "صلاة فجر الحرية"

09:29 ص الخميس 03 مارس 2022 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد في رفح " تنظم احتفالاً تكريمياً لأشبال حملة "صلاة فجر الحرية"

الجهاد في رفح " تنظم احتفالاً تكريمياً لأشبال حملة "صلاة فجر الحرية"


نظمت لجنة أنشطة المساجد التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، في مدينة رفح، احتفالاً تكريمياً لأشبال حملة "صلاة فجر الحرية" وذلك في منطقة حي السلام بمسجد الفلاح، مساء الأربعاء 2 مارس.

وشارك في حفل التكريم عضو المكتب السياسي للحركة الشيخ نافذ عزام وقيادة حركة الجهاد برفح وحشد كبير من أهالي ووجهاء الحي ولفيف واسع من المصلين والأشبال المكرمين وذووهم.

وفي كلمة الشيخ عزام ، أكد أن حركة الجهاد الإسلامي تكرم الملتزمين بصلاة الفجر وحفظة القرآن ورواد المساجد في هذه الأشهر المباركة إسهاماً في تعزيز قيم الإسلام لهذا الجيل الذي سيُسهم في تحرير فلسطين بإذن الله.

وأشار إلى أن الأمة نهضت واستطاعت أن تحقق أعظم وأهم الانتصارات انطلاقاً من المساجد، فالمسجد هو رمز الدين الذي يعطي الأمة الطاقة والاستمرار في مواصلة الكدح والجهاد .

وبين الشيخ "عزام" أن تحرير فلسطين سيتحقق على يد هذا الجيل الذي ينتمي للمسجد قلباً وروحاً وهوية والذي يحمل القرآن في أدق تفاصيل حياته، وسيقف هذا الجيل في مواجهة بني إسرائيل وسيرفع شأن الأمة .


وأكد خلال كلمته ، أنه من الواجب على الجميع تعزيز دور المسجد فى الحياة ومن خلاله تعزيز دور القرآن فى تقويم الفرد وضبط حركة المجتمع ، فالصلاة تأتى فى سياق هذه العلاقة المتكاملة .

واختتم الحفل بتكريم العشرات من الأشبال الملتزمين فى صلاة الفجر جماعة بالجوائز القيمة تقديراً وتشجيعا لهم للاستمرار فى المداومة والالتزام بهذه الصلاة والفريضة العظيمة.