الجهاد يحيى ذكرى شهداء عنبتا ويعزي بشهيد نابلس

03:47 م الأربعاء 16 مارس 2022 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد يحيى ذكرى شهداء عنبتا ويعزي بشهيد نابلس

الجهاد يحيى ذكرى شهداء عنبتا ويعزي بشهيد نابلس

 

زار وفد من قادة ومحرري حركة الجهاد الإسلامي منزل ذوي الشهيد القائد المهندس معتصم مخلوف في بلدة عنبتا قضاء طولكرم المحتلة، والذي استشهد برفقة المجاهد ماهر بلبيسي إثر قصف طائرات الاحتلال لمكان تواجدهما في 14 مارس 2002م.

وقال القيادي المحرر خضر عدنان في كلمة له، إننا في منزل ذوي الشهيد القائد معتصم مستذكرين هذا العطاء لأبطال سرايا القدس ماهر البلبيسي والشهيد القائد اياد صوالحة، مشيداً بالمسيرة الجهادية العطرة لأبطال طولكرم وبلدة عنبتا مخرجة الشهداء والأسرى.

كما قدَّم الوفد التعازي والمواساة، لذوي الشهيد الفتى نادر ريان، باستشهاد نجلهم الذي قضى برصاص القوات الصهيونية الخاصة في مخيم بلاطة بمدينة نابلس.

وقال القيادي المحرر خضر عدنان، لذوي الشهيد، طبتم بما قدمتم شهادة، طبتم بما قدمتكم جهاداً ونضالاً وثورة، مضيفاً أن غضبة نادر وأهالي مخيم بلاطة في وجه وحدات القتل الصهيونية هو انتصار للمقاومين الأحرار.

وأشاد عدنان بأبطال مخيم بلاطة من الشهداء والأسرى والمقاومين الأفذاذ، مشيراً إلى أن ارتقاء الشهداء في مخيم بلاطة وقلنديا على بوابات الأقصى وفي النقب المحتل، يدلل على وجعنا وأن أرضنا واحدة ومقاومتنا واحدة، وأن الاحتلال لا يريدنا في أي مكان من فلسطين، ويعتبر أن الفلسطيني الجيد هو الفلسطيني الميت.

وبارك باسم حركة الجهاد الإسلامي والأمين العام القائد زياد النخالة إلى ذوي الشهيد باستشهاد نجلهم، سائلاً الله أن تكون شهادة مباركة.