الجهاد وقوى المقاومة تنظم حفلاً تأبينياً لشهداء مخيم جنين

02:00 ص السبت 16 أبريل 2022 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد وقوى المقاومة تنظم حفلاً تأبينياً لشهداء مخيم جنين

الجهاد وقوى المقاومة تنظم حفلاً تأبينياً لشهداء مخيم جنين

نظمت حركة الجهاد الإسلامي والقوى الوطنية والإسلامية في مخيم جنين، حفلاً تأبينياً للشهداء الأبرار الذين ارتقوا دفاعاً عن شعبهم وأرضهم، الجمعة في نادي المخيم.

وشارك في الحفل أهالي الشهداء وأبناء شعبنا الصابر، وقادة وكوادر ومجاهدي حركة الجهاد الإسلامي ومقاتلي كتيبة جنين، إلى جانب أبناء المقاومة من القوى الوطنية والإسلامية في مخيم جنين.

وأقيم الحفل التأبيني احتفاءً بالشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله، دفاعاً عن كرامة شعبنا وعلى طريق تحرير الإنسان والأرض، حيث تزين الحفل بصور الشهداء والمقاتلين الذين يقتفون ذات الدرب، وأعلام فلسطين ورايات المقاومة.

وقال القيادي المحرر خضر عدنان كلمة حركة الجهاد الإسلامي أمام الحشود المشاركة، إننا نفتخر بشهداء المخيم، عبد الله الحصري وجميل العموري ومحمد أبو صلاح وشادي نجم وضياء حمارشة ويزيد السعدي وسند أبو عطية وصائب عباهرة وخليل طوالبة وأحمد السعدي وشأس كممجي ومصطفى أبو الرب وشوكت عابد.

وأضاف القيادي عدنان، أنه ما دامت فينا دماء الشهداء، لن ننكسر، وأننا بمعية الله، وبقوة الله ورمي الله وحب الله ونصر الله، مستذكراً تلميذ القائد الأسير محمود العارضة الشهيد عبد الله الحصري الذي أقسم من السجن، أن لا يعود إليه، وأن يقابل العدو، ويستشهد مقبلاً غير مدبر.

واستحضر ذكرى ملحمة جنين، ومقولة القائد الشهيد محمود طوالبة، هذا يوم كر وليس فيه فر، لافتاً إلى أن هذه العقيدة استلهمناها من عصام براهمة ووليد العبيدي وحمزة أبو الرب ونعمان طحاينة، والأبطال الذين ما أسقطوا الراية وما تخلفوا يوم اللقاء.

وأشاد عدنان بعوائل الشهداء الذين قدموا فلذات أكبادهم على درب النصر والتحرير، سيف أبو لبدة ورعد خازم وأسامة ويوسف صبح ونور جرار ورائد أبو سيف وصالح عمار، والذين هم محل فخر واعتزاز لكل أبناء شعبنا، مخاطباً والد الشهيد البطل رعد الخازم، الذين تهتف له وتعتز به كل فلسطين.