تحتسب حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عند الله تبارك وتعالى ، شهداء مليونية القدس الأبرار:

03:18 ص السبت 09 يونيو 2018 بتوقيت القدس المحتلة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

 

تحتسب حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عند الله تبارك وتعالى ، شهداء مليونية القدس الأبرار:

الشهيد البطل/ زياد جاد الله عبد القادر البريم

الشهيد البطل/ عماد نبيل درابيه

الشهيد البطل/ الطفل هيثم محمد الجمل

الشهيد البطل/ يوسف الفصيح

كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين

ونعاهد الله عز وجل ثم نعاهد شعبنا أن نظل أوفياء لهذه الدماء الطاهرة وألا نساوم عليها وأن تبقى نبراساً لكل السائرين نحو تحقيق وعد الله بتطهير القدس والأقصى من دنس المحتل الغاصب.

كما نتوجه بالتحية لكل أهلنا وأبناء شعبنا على امتداد ساحات الوطن ، وبخاصة أبناء شعبنا العظيم في قطاع غزة الصامد الذين ليوا نداء القدس في يومها العالمي مسطرين ملحمة جديدة في الصمود والثبات .

والتحية لكل الشعوب العربية والإسلامية التي أحيت يوم القدس ، ودللت بذلك على أنها شعوب حرة لا تقبل أبداً الارتهان لقوى الشر العالمي التي تسعى لبسط هيمنتها على عالمنا العربي والإسلامي.

لقد شكل يوم القدس في هذا العام علامة مضيئة ورسخ هوية القدس في عقول ووجدان أبناء الأمة ، وهذا بحد ذاته انتصار في معركة الوعي ، فلم يعد ممكناً بعد اليوم أن تنطلي الأكاذيب وروايات الضالين على أحد.

لقد أعاد هذا اليوم تثبيت اليقين بانتصار فلسطين وبأن المستقبل لشعبها ولأبنائها الذي يرسمون اليوم هذا المستقبل بدمائهم وتضحياتهم.

إننا مع ختام فعاليات هذا اليوم المبارك ، نؤكد على استمرار مسيرات العودة وعلى استمرار المقاومة والجهاد، وسيبقى سلاحنا مشرعا بأيدي المجاهدين الذين يواصلون الليل والنهار إعداداً واستعداداً لمواجهة تهديدات الاحتلال وعدوانه.

نسأل الله أن يرحم الشهداء الأبرار وأن يضفي الجرحى الميامين ، ويعجل بالفرج عن أسرانا البواسل

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الجمعة  23 رمضان 1439هـ ، 8/6/2018م