بالصور : خلال تكريم الطلبة المقفوقين

القيادي شهاب: معركة التحرير والعودة تحتاج إلى التسلح بالعلم والمعرفة

08:46 م السبت 23 يونيو 2018 بتوقيت القدس المحتلة

القيادي شهاب: معركة التحرير والعودة تحتاج إلى التسلح بالعلم والمعرفة

كرمت الرابطة الإسلامية، الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، ثلة من الطلبة المتفوقين بالمرحلتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2017/2018  تحت عنوان "فوج القدس والعودة " ، وذلك في مهرجانات منفصلة بجميع المحافظات، انطلقت بمحافظة الشمال. 
وحضر المهرجان التكريمي قيادة حركة الجهاد الإسلامي، والهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية، ولفيف من الطلبة المتفوقين وذويهم.
وأكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب على ضرورة تكريم طلبة العلم وتحفيزهم لأنهم قادة هذا الشعب العظيم نحو التحرير والعودة إلى أراضينا.
وقال:"رغم كل هذه الشدة التي يمر بها شعبنا جراء العدوان والحصار، ولكن هناك دومًا متسع للفرح، والفرح بكوكبة من المتفوقين والمتفوقات هو فرح له طعم ومذاق مختلف تماما".
وأضاف شهاب "نعتمد على المتفوقين وعلى أصحاب العقول والهمم الذين سهروا الليالي في سبيل تحقيق أعلى الدرجات، وشعبنا بفضل الله دائما متفوق ومبدع في كل المجالات، يبدع في جهاده وتضحياته، وفي التطور العلمي، وإننا نعتز بكل ثقة بهذه الكوكبة من الطلبة المتفوقين".
وشدد على أننا أحوج ما يكون للعلم والتسلح بالمعرفة، فأمة بلا علم ستبقى على هامش الأمم، بالعلم تحيا الأمم وبالعلم تزدهر الحضارات، وتتقدم الشعوب، وهذا ما حث عليه ديننا وكتاب ربنا عندما أعلى من شأن العلم والعلماء، ولذلك نحن نحتاج إلى العلماء كوننا نخوض معركة التحرير والعودة بإذن الله.
من جانبه، تقدم مسؤول الرابطة الإسلامية منذر عزام، بأحر التهاني والتبريكات من كافة الطلبة المتفوقين في المرحلتين الإعدادية والثانوية.
وتحدث عن الدور والجهد الكبير الذي بذله الطلبة وذويهم من أجل تحصيل أعلى الدرجات، لذا كان من واجبنا أن نكرمهم ونرسم البسمة على وجوههم.
وأوضح عزام أن الرابطة الإسلامية بصدد تكريم كافة الطلبة المتفوقين في جميع محافظات قطاع غزة.
وتخلل المهرجان فقرات فنية وإنشاديه مميزة. 
وتم في ختام المهرجان توزيع  الشهادات التكريمية والهدايا على الطلبة المتفوقين وسط سعادة الطلبة وذويهم.