الجهاد تشيع الشهيد زكارنة في جنين

10:19 ص الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد تشيع الشهيد زكارنة في جنين

الجهاد تشيع الشهيد زكارنة في جنين

 

شيعت جماهير شعبنا ظهر امس الاثنين جثمان الشهيد طاهر زكارنة (19 عاماً) الذي ارتقى بعد إصابته برصاص الاحتلال فجر اليوم في بلدة قباطية.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى ابن سينا إلى منزل عائلة الشهيد في حارة الزكارنة بمشاركة حشد كبير يتقدمهم مجاهدو كتيبة جنين، حيث رفع المشاركون أعلام فلسطين ورايات الجهاد الإسلامي، كما رددوا هتافات تطالب بالوحدة وتصعيد عمليات المقاومة وضرب الاحتلال في تل أبيب.

وقال والد الشهيد زكارنة إن ابنه البكر طاهر أسير محرر اعتقل 8 شهور في سجون الاحتلال، وأفرج عنه قبل 14 شهراً، مشيرآ إلى أن ابنه كان مصراً على مواجهة قوات الاحتلال، ويلاحقها في كل نقطة اقتحام لجنين.

بدوره وجه القيادي المحرر خضر عدنان التحية إلى أبناء قباطية وإلى عائلة الشهيد، مستذكرًا بطولة أبنائها الشهداء أمثال طارق زكارنة وحسن أبو زيد ووسيم سباعنة الذين مضوا على طريق القدس شهداء.

وقدم عدنان التعازي باسم الأمين العام القائد زياد النخالة وقادة وأبناء حركة الجهاد إلى عائلة الشهيد طاهر زكارنة مثنيًا عليها بما قدمته من كوكبة شهداء في سبيل الله.

يشار إلى أن الشاب طاهر زكارنة من مجاهدي حركة الجهاد الإسلامي ارتقى فجر اليوم خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة قباطية