الجهاد تعزي بالشهيدين السمودي ودراغمة في جنين وطوباس

10:20 ص الأربعاء 12 أكتوبر 2022 بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد تعزي بالشهيدين السمودي ودراغمة في جنين وطوباس

الجهاد تعزي بالشهيدين السمودي ودراغمة في جنين وطوباس

 

قام وفد من قادة ومحرري حركة الجهاد الإسلامي أمس الثلاثاء بتقديم واجب العزاء والمباركة لعائلة الشهيدين محمود السمودي وأحمد دراغمة من محافظتي جنين وطوباس.

ونقل الوفد تعازي حركة الجهاد الإسلامي وأمينها العام القائد زياد النخالة إلى عائلة الشهيدين، ومهنئين ومباركين بارتقاء نجليهما شهداء على طريق القدس، مشيداً ببطولة الشهيدين في التصدي خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين، وختما حياتهما بالشهادة.

وأكد وفد الحركة أن ارتقاء الشهداء دليل على تصاعد حالة المقاومة في الضفة واشتعالها في وجه جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين، وعملية شعفاط التي أدت لمقتل واصابة عدداً من الجنود دليل على أن مقاومتنا قادرة على الرد على جرائم الاحتلال.

وأثنى وفد الحركة على التضحيات التي تقدمها عائلة الشهيد السمودي بارتقاء نجلها الشهيد الطفل محمود، والتي قدمت الشهداء والأسرى والجرحى فداء لفلسطين، مستذكرين الاستشهادي حمزة السمودي الذي نفذ عملية مفترق مجدو عام 2002م التي أدت لمقتل 18 صهيونيًا وإصابة 40 آخرين.

يشار إلى أن الشهيد محمود السمودي (12 عاماً) من بلدة اليامون قضاء جنين، والشهيد أحمد دراغمة (17 عاماً) من طوباس ارتقيا شهيدين متأثرين بإصابتهم برصاص الاحتلال خلال اقتحامه لمخيم جنين بتاريخ 8-10-2022م.