بيان صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجهاد الاسلامي

الجهاد الاسلامي تدين ادراج قيادات من حزب الله وحماس على قوائم الارهاب الامريكي

03:22 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018 بتوقيت القدس المحتلة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

 

في عداء جديد وفاضح ضد مشروع المقاومة والأمة العربية والإسلامية، أعلنت أمريكيا ادراج عدد من قيادات المقاومة الفلسطينية واللبنانية على ما يسمى بـ"قوائم الإرهاب الأمريكية" ، بينهم الأخ الشيخ صالح العاروري نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ، والأخ جواد نصرالله نجل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ، والأخ القائد في حزب الله هيثم علي الطبطبائي وغيرهم.

إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ندين بأشد العبارات الإدراج الأمريكي لقيادات من إخواننا في حزب الله وحركة حماس، على ما يسمى بـ"قوائم الإرهاب الأمريكية".

إننا نعتبر هذا الإجراء استمرار للعداء الأمريكي لأمتنا العربية والإسلامية، واستهداف المقاومة ومشروعها الذي يتمدد وينتصر، في مقابل انكشاف وتراجع محور الشر الذي تقوده وتدعمه الولايات المتحدة الأمريكية.

لم يكن هذا الإدراج العدواني هو الأول ، فلقد سبقه إداراج قيادات ورموز مجاهدة من المقاومة على رأسها الدكتور رمضان شلّح والأستاذ زياد النخالة. 

إننا إذ نعرب عن دعمنا ومساندتنا للأخوة في وحركة المقاومة الإسلامية "حماس" وحزب الله، فإننا نؤكد على أن هذا الادراج الأمريكي يثبت أن المقاومة تسير في الخط الصحيح.

إننا نؤكد أن الوجه الحقيقي للإرهاب هو الكيان الصهيوني الذي يرتكب العدوان والإرهاب ضد شعبنا وأمتنا، وإن أمريكيا هي التي ترعى هذا الإرهاب وتغذيه فهي أم الإرهاب الذي يهدف لتدمير الدول والشعوب وإشاعة الفوضى والخراب في منطقتنا والعالم.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأربعاء 6 ربيع أول 1440هـ، 14/11/2018م