صادر عن حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

بيان صحفي صادر عن حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

08:48 م الجمعة 21 ديسمبر 2018 بتوقيت القدس المحتلة

بِسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي
صادر عن حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين


يواصل جيش الارهاب الصهيوني عدوانه على أبناء شعبنا خلال اليوم والليلة الماضية في الضفة الغربية وقطاع غزة .
فمع تصاعد حملات الاقتحام لمنازل المواطنين في الضفة واعتقال العشرات وإصدار الأوامر بهدم المنازل وتشديد الحصار على المدن والقرى ، قام جنود الاحتلال المجرم الليلة الماضية بإطلاق الرصاص على مركبة فلسطينية وإعدام سائقها قاسم محمد علي العباسي من مدينة القدس المحتلة.
كما واصلت قوات الاحتلال إرهابها وعدوانها عصر اليوم على المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة وكسر الحصار بشكل همجي ووحشي مما أوقع شهداء وإصابات بالرصاص الحي والمتفجر ، في تصعيد خطير وقد وقعت معظم الإصابات على مسافة بعيدة من خط الهدنة / السلك الزائل. ما يدلل على النوايا العدوانية للاحتلال.
إننا إذ نترحم على الشهداء الابرار الذين ارتقوا خلال العدوان الصهيوني في الضفة وغزة، ونحتسبهم عند الله عز وجل ، فإننا نؤكد على التالي:
أولا: إن الاٍرهاب الصهيوني لن يدفع شعبنا ومقاومتنا إلا لمزيد من الصمود والثبات واستمرار المقاومة والدفاع عن شعبنا وحمايته.
ثانيا: إننا نحمل العدو الصهيوني المجرم المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان ، فدماء الشهداء لن تضيع هدرا بل ستبقى وقودا لاستمرار المقاومة التي ستمضي عاقدة العزم على القصاص لدماء الشهداء والذود عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا .
ثالثا: نحيي جماهير شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة الذين يصمدون في كل الساحات ويثبتون كل يوم إصرارهم على التمسك بحقوقهم وعدم التفريط بها ، ويجددون عزمهم على إسقاط كل المؤامرات التي تستهدف وطنهم وقضيتهم.
رابعا: ندعو العرب والمسلمين لدعم وتعزيز صمود شعبنا ورفض كل أشكال الهرولة نحو التطبيع مع العدو المجرم وعزل المطبعين وفضحهم.
الرحمة للشهداء الأكرمين والشفاء للجرحى الأبطال والحريّة للأسرى البواسل

 

وإنه لجهاد جهاد نصر او استشهاد

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين
الجمعة 14 ربيع الآخر 1440هـ، 2018/12/21م