ضمن فعاليات إسناد الأسرى

القيادي حبيب : الأسرى سيحققون الانتصار في إضرابهم

12:06 م الأحد 04 يونيو 2017 بتوقيت القدس المحتلة

القيادي حبيب : الأسرى سيحققون الانتصار في إضرابهم

القيادي حبيب : الأسرى سيحققون الانتصار في إضرابهم

غزة

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة (5/11) مسيرة للدراجات النارية وذلك في إطار فعاليات الحركة التي تنظمها لإسناد الأسرى الأبطال في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها من اجل انتزاع حقوقهم وحريتهم.

وشارك المئات من الشبان بدراجاتهم النارية في المسيرة المحمولة التي دعت لها الجهاد ورفع المشاركين صورا للأسرى ورددوا شعارات تضامنية معهم ، وتجولت المسيرة في شوارع مدينة غزة المركزية وأسواق المدينة  وصولا إلى خيمة التضامن مع الأسرى في ساحة السرايا.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب في كلمة القاها في ختام المسيرة بخيمة التضامن  إن حركته ستواصل فعاليات التضامن والإسناد لقضية الأسرى الأبطال ومطالبهم العادلة وان حركته على ثقة بان أسرانا سيسجلون انتصارا في إضرابهم وسيحققون كل مطالبهم الإنسانية التي حرمهم منها العدو مؤكدا أن العدو يعول على عامل الوقت  في كسر إرادة اسرانا لكنه لن  ينجح لان أسرانا لديهم إرادة وعزيمة لا تلين.

ودعا الشيخ حبيب إلى أن يكون شعبنا موحدا في فعالياته المساندة للأسرى كما هم اسرانا موحدين في إضرابهم عن الطعام, داعيا الأمة الإسلامية إلى اتخاذ مواقف داعمة لقضية الأسرى في إضرابهم ومساعدتهم في تحقيق مطالبهم المحقة.