رياضية الجهاد بغزة تختتم بطولة "فلسطين مش للبيع"

12:35 م الثلاثاء 23 يوليو 2019 بتوقيت القدس المحتلة

رياضية الجهاد بغزة تختتم بطولة "فلسطين مش للبيع"

رياضية الجهاد بغزة تختتم بطولة "فلسطين مش للبيع"

 

اختتمت اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الإسلامي إقليم غزة , بطولة " فلسطين مش للبيع " الكروية على أرض ملعب التوحيد بمدينة غزة , بحضور لفيف واسع من الجماهير .

وشارك في البطولة التي استمرت لمدة شهر 26 فريق رياضي من المساجد والحارات والعائلات والتي انتهت بتأهل فريق الشهيد أحمد حجو "التوحيد " وفريق عائلة ساق الله للبطولة النهائية .

وشهدت المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين الفائزين ,  منافسة قوية وسط أجواء من المحبة والإخوة للحصول على كاس البطولة , والتي انتهت بفوز فريق عائلة ساق الله على نظيره ب5 اهداف مقابل 4أهداف عن طريق ركلات الترجيح .

وخلال كلمة له أكد الأستاذ خميس الهيثم مسؤول حركة الجهاد الإسلامي إقليم غزة بأن حركة الجهاد الإسلامي تعطي أولوية واهتمام كبير للمجال الرياضي , هذه الرياضة التي استطاعت أن تجمع ما لم تستطيع السياسة أن تجمعه , ففي الوقت الذي فرقت فيه السياسة أبناء شعبنا , تأتي كرة القدم والرياضة لتجمع أبناء شعبنا بكافة أطيافه تحت مظلة واحدة وشعار نحمله جميعاً وهو ثابت من الثوابت " فلسطين مش للبيع " .

وأضاف الهيثم في الوقت الذي تتعرض فيه القدس للتهويد وتدمير وانتزاع لعروبتها من أجل انهاء كل شيء فلسطيني عربي على هذه الأرض , يخرج أهل غزة في كل المجالات حتى في الرياضة ليقولوا أن القدس وفلسطين ستبقى عربية اسلامية وأن الارض ليست البيع ولن تكون للبيع  .

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفائزين بالمركز الأول والثاني وتكريم حكام البطولة والفريق المشرف عليها .